الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

فوائد التدخين :-)



التدخين مفيد جدا واليكم أهم الفوائد:

1.  يعمل التدخين على زيادة قوة الدم لدى المدخن (اللي مش مصدق يسأل طبيب أو صيدلي). مشا نهيك ¾ الاطباء مدخنون يعني معقول احنا منفهم اكثر منهم.

2. التدخين يعمل على إيجاد توازن داخل جسم المدخن. التفاصيل: نحن لا نختلف على ان البيئة التي نعيش فيها ملوثة بالأدخنة والغازات السامة والخير لقدام ( يعني الواحد بطل يميز بين البكبات والباصات وسيارات رش المبيدات: كلهم الدخنة لفوق روسهم) . ما علينا… غير المدخن سيواجه مشكلة عويصة إذا تواجد في مكان نقي من هذه الملوثات لأن جسمه تعود على هذه الأجواء فممكن تصيبو شيزوفرينيا. أما المدخن فهو يحافظ دائما على نسبة السموم في جسمه حتى لو حطو بالآي سي يو.

3. المدخن أقدر على حل المشاكل مهما كانت عويصة خاصة اذا توفر فنجان قهوة. اما غير المدخن يمكن يطق ويموت وهو يفكر بلا فايدة.

4. المدخن بريستيجو عالي وكييف خاصة إذا تكلم والسيكارة على جانب الفم (بجنن(.

5. نسبة الطلاق عند المدخنين أقل وذلك لأنهم يفشون غلهم في السيكارة بدل الزوجة.

6. المدخن لديه فرصة أكبر للوصول الى المناصب العالية. (البخيت يدخن 4 باكيتات باليوم(.

7. المدخن يوفر استخدام العطور فرائحته دائما مميزة ورائحة الدخان تغطي على رائحة العرق.

8. المدخن يوفر في الطعام حيث ان المدخن غالبا ما يكتفي بالسجائر والقهوة وهذا يوفر عليه وعلى الدولة.

9. غير المدخن يتعرض لما يسمى بالتدخين السلبي من خلال استنشاق دخان سجائر المدخنين بالغصب (في مكان العمل أو البيت او الباص) وهذا خطير جدا على صحة غير المدخنين . فمن باب المداراة ومن باب ” اللي ما بيجي معك روح معو” الأفضل الحث على تعلم التدخين حتى لا نكون عرضة للتدخين السلبي.

10. دعم الاقتصاد الوطني بملاين الدولارات من خلال الجمارك على التبغ ومشتقاته ومن ثم الجمارك على الأدوية والعلاجات الخاصة بالمدخنين. ولا ننسى زيادة استهلاك القهوة والشاي.

11. توفير آلاف فرص العمل من عاملين بالمصانع وعلى البسطات وفي المحلات التجارية ناهيك عن المستشفيات (أطباء وممرضين وأدوية وغيرها.(

12.الرواسب التي يتركها الدخان على الأسنان تحميه من التسوس. وهكذا نحصل على أسنان ناصعة الصفار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق